الإثنين، 07 أكتوبر 2024

01:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخطوط الملكية المغربية تعلق رحلاتها من و إلى تل أبيب

الخطوط الجوية الملكية المغربية

الخطوط الجوية الملكية المغربية

أيمن عبدالمنعم

A A

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الخميس، تعليق كافة رحلاتها الجوية من وإلى تل أبيب، بسبب الأوضاع التصعيدية الراهنة.

وحسبما أعلن الحساب الرسمي للخطوط الجوية الملكية المغربية على منصة «إكس»، أن إدارة الخطوط الجوية الملكية المغربية ألغت كافة الرحلات الجوية AT228، وAT229، في الفترة من الـ 19 إلى الـ 30 من أكتوبر، من وإلى تل أبيب.

Annonce importante 🚨

En raison de la situation actuelle en Israël, nous sommes contraints d’annuler les vols AT228 et AT229 pour la période du 19 au 30 Octobre en provenance et à destination de Tel Aviv. pic.twitter.com/fRzov6VYhI

— Royal Air Maroc (@RAM_Maroc) October 19, 2023

ويأتي قرار الإغلاق على هامش تضاعف وتيرة التصعيد ببن الجانب الفلسطيني في قطاع غزة، وقوات الاحتلال الإسرائيلي، عقب الأحداث التي ضربت المستوطنات الإسرائيلية في صبيحة يوم السابع من أكتوبر الجاري.

وأعقبت تلك الأحداث ردود فعل عنيفة من قبل الجانب الإسرائيلي، تسببت بدورها في سقوط العديد من الشهداء والمصابين في قطاع غزة، نتيجة عمليات القصف العشوائية التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي على مناطق قطاع غزة والضفة الغربية في فلسطين، والتي استهدفت المنازل وبعض المدارس التي تستخدم كمراكز للإيواء والتابعة إلى الأونروا التابع لمنظمة الأمم المتحدة، إلى جانب قصف المستشفى المعمداني التي تسببت في استشهاد العديد من مصابي المستشفى.

search