الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

متى يعود « هشام دودو » إلى الملاعب؟

أحمد هشام دودو

أحمد هشام دودو

مؤمن رمضان

A A

أظهر أحمد هشام دودو لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد ونادي مونبيله الفرنسي، تفاؤله عقب نجاح جراحة قطع الرباط الصليبي التي أجراها اليوم.

و أصيب دودو خلال  خسارة نيم أمام مونبيله بنتيجة 25-23 في اللقاء الذي جمع بينهما ، ضمن منافسات الأسبوع السادس من بطولة الدوري اليد الفرنسي ، بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية خلال عامين .

ونشر دودو صورة له عبر موقع تبادل الصور «إنستجرام»، عقب إجرائه جراحة الرباط الصليبي بنجاح قائلا " عودة سريعاً أن شاء الله". 

وكان دودو قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال تواجده مع فريق نيم الفرنسي في نوفمبر من عام 2021.

يذكر أنه بتلك الإصابة تأكد غياب دودو عن المشاركة مع منتخب مصر في بطولة إفريقيا المقبلة، والمؤهلة إلى أولمبياد باريس، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 18 حتى 28 من شهر يناير المقبل.

مدرب مونبيله يتحدث عن إصابة أحمد هشام دودو

وأكد باتريس كاناير المدير الفني لفريق مونبيله الفرنسي لكرة اليد أن  إصابة نجم المنتخب المصري أحمد هشام دودو، تمثل كارثة كبيرة خاصة أن تلك المرة الثانية التي يتعرض فيها اللاعب لتلك الإصابة خلال عامين .

وكان هشام دودو قد أصيب خلال مباراة الديربي أمام مونبيله مساء أمس، حيث خسر نيم أمام مونبيله مساء أمس بنتيجة 25-23 خلال اللقاء الذي جمع بينهما ، ضمن منافسات الأسبوع السادس من بطولة الدوري اليد الفرنسي .

وأضاف مدرب نيم، في تصريحات صحفية عقب اللقاء، المباراة كانت معقدة للغاية، خسرنا دودو ،ولدينا جولة أوروبية كارثية عندما نواجه مباريات معينة.

search