السبت، 06 يوليو 2024

02:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سليمان وهدان: المعارضة تفوض الرئيس باتخاذ ما يلزم لحفظ الأمن القومي

النائب سليمان وهدان

النائب سليمان وهدان

محمد عبادة

وجه النائب الوفدي سليمان وهدان عضو مجلس النواب، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا: نحن في المعارضة خلف الرئيس السيسي ونفوضه باتخاذ كافه التدابير اللازمة لحفظ الأمن القومي المصري ، وللحفاظ على القضية الفلسطينية التي قدمت لها مصر 250 الف شهيد وجريح.

وأضاف في كلمته خلال الجلسة الطارئة لمجلس النواب برئاسة المستشار أحمد سعد، أن ما حدث في مستشفى المعمداني إضافة إلى سجل المذابح والإجرام من مذبحة بحر البقر إلى هذا المستشفى الذي قتل الأبرياء فيه الأبرياء وسط العالم، ثم يأتي رئيس أمريكا ويريد أن يعبث بعقول العالم.

وتابع «وهدان» بأنه على الجميع أن يفيق بأن خطة التهجير في 48 لن تعود؛ لأن العرب ليسوا العرب في 48 ومصر ليست مصر في 48، فلديها قائد شجاع قادر عن الدفاع عن وطنه، ومصر دولة لها سيادة ونملك كلمتنا نملك قوتنا هذه الحكومة اليمينة المتطرفة.

وأشار إلى أن  الحكومة الإسرائيلية التي تتلذذ بالدم وبالقتل لا تأتي إلا بجرائم، والعالم كله أعمى وأخرس ولايري الانين ولا يري المذابح وحمام الدم، ووجه النائب سليمان وهدان التحية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد، والملك عبد الله والمتفاهم والمساند للقضية الفلسطينية.