الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فنانون عرب يتضامنون مع غزة بتأجيل حفلاتهم

محمد عبده

محمد عبده

ياسمين شهاب

A A

قررت شركة روتانا، تأجيل حفل الفنان السعودي محمد عبده، وذلك للتضامن مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وكان من المقرر إقامة الحفل يوم 4 نوفمبر المقبل.

ونشرت روتانا، البوستر الدعائي للحفل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، «إنستجرام» معلقة: «تعلن إدارة مدرج خورفكان عن تأجيل الحفلة الغنائية التي يحييها الفنان السعودي محمد عبده والتي كانت من المقرر إقامتها بتاريخ 4 نوفمبر 2023 وذلك نظرا للأوضاع الراهنة وسيتم الإعلان عن التواريخ الجديدة لاحقًا.. كل الشكر لكم ونتمنى لكم يومًا سعيدا».

فنانون أجلوا حفلاتهم بسبب فلسطين 

وفي السياق ذاته كانت الفنانة «أنغام» أعلنت عن تأجيل حفلها الغنائي في دبي الذي كان من المقرر تقديمها يوم 20 أكتوبر المقبل، ولكن بسبب الأحداث قررت تأجيلها لأجل غير مسمى.

كتبت «أنغام» عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «نظرًا للأحداث المؤلمة في فلسطين، تم تأجيل حفلة يوم 20 أكتوبر في دبي، ادعوا لهم بالنصر والسلامة».

وكانت أنغام، علقت على قصف المستشفى المعمداني قائلة: «مستشفى المعمداني، غزة، يرضيك كده يا رب؟! حسبنا الله ونعم الوكيل».

أما الفنان وائل جسار أعلن، أمس الأربعاء، عن تأجيل حفلته على مسرح أرينا في الكويت التي كان من المقرر إقامتها يوم 2 نوفمبر. 

وكتب «جسار» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تم تأجيل حفلة الكويت أرينا تضامناً مع أهلنا في غزة الله يرحم الشهداء في الجنة و نعيمها انا لله و إن اليه راجعون وائل جسار»، وفعل جسار هاشتاج «غزة».
 

search