السبت، 05 أكتوبر 2024

10:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد مكي ينتظر قرار «سينرجي» بشأن تصوير مسلسل «الكبير أوي 8»

مسلسل الكبير أوي

مسلسل الكبير أوي

ياسمين شهاب

A A

في ظل الظروف التي تمر الشعب الفلسطيني بقطاع غزة، تضامنًا فنانين مصر مع هذه الأحداث في فلسطين وأجل تصوير العديد من الأعمال الفنية التي كانت من المقرر تصويرها خلال هذه الفترة حتى تم عرضها في الموسم الرمضاني 2024.

وأعلن الفنان أشرف زكي، منذ يومين، عن وقف تصوير داخل أي استديو لمدة يوم واحد حددًا على ضحايا فلسطين، الذي استشهدوا جراء قصف جيش الاحتلال للبيوت، المدارس، المستشفيات.

ومن أبرز الأعمال التي ينتظر عرضها خلال الفترة المقبلة، هو الجزء الثامن من مسلسل «الكبير أوي» الذي دائمًا يكون رفيق المشاهد في شهر رمضان الكريم، لذا تواصل موقع «الجمهور» مع مخرج العمل أحمد الجندي للكشف عن تفاصيل بدء التصوير.

وقال الجندي، إن قرار بدء تصوير مسلسل «الكبير أوي» هو قرار شركة «سينرجي للإنتاج الفني» الشركة المنتج ولم تحسم الأمر إلى الآن.

أبطال مسلسل الكبير أوي 7

وفي السياق ذاته شارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين وهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد وغيرهم، المسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

search