السبت، 05 أكتوبر 2024

08:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عبد المنعم إمام: اتفاقية جنيف سقطت بلا رجعة.. ونرفض تهجير الفلسطينيين

النائب عبدالمنعم إمام

النائب عبدالمنعم إمام

محمد النجار

A A

قال النائب عبدالمنعم إمام، أمين لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن الجاذبية سقطت في الغرب، وسقط مئات الشهداء في قطاع غزة شهدها العالم كله فتجاهل الغرب ما حدث في فلسطين.

وأوضح عبد المنعم إمام، خلال الجلسة الطارئة لمجلس النواب المنعقدة اليوم الخميس التي ترأسها المستشار أحمد سعد، وكيل أول المجلس، والمخصصة لنظر تداعيات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، أن ما يحدث في أرض فلسطين وفكرة الاعتداء السافر على سكان قطاع غزة وفكرة فطرة الاعتداء وفكرة التصفية الإنسانية في قطاع غزة جريمة نكراء وإبادة جماعية.

وأكد «إمام»، أن ميثاق واتفاقية جنيف سقطت بلا رجعة والعالم أصبح واضح للعرب وشباب العرب وهذه الاتفاقيات اتخذت من القوي ضد الضعيف.

وشدد عضو مجلس النواب، على أن الجميع يدعو للإدارة المصرية والقيادة السياسية لاتخاذ كافة الإجراءات لحماية الأمن القومي المصري ودعم القضية الفلسطينية، مؤكدًا أن الجميع نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب سيناء والمخطط غير مقبلو ولن نقبل بتصفية قطاع غزة.

ولفت «إمام» في كلمته، إلى أن الشعب المصري يشيد بموقف الشعب الفلسطيني الرافض لفكرة التهجير، وتأكيدها بأن فلسطين دولة عربية للأبد.

search