الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«فلتسقط معاهدات السلام».. مصطفى بكري يشن هجوماً على إسرائيل

مصطفى بكري

مصطفى بكري

محمد الداوي

A A

قال النائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب، إنه يظن أن المخطط الإسرائيلي أكبر من غزة، مشيرا إلى أن القضية تتمثل في قناة  تنشأ وتنتهي في 3 سنوات، وهو الطريق الذي يبدأ من الهند لأوروبا «الممر الاقتصادي»، ولهذا السبب  يريدون تفريغ غزة، مرجحاً أن يكون هناك غزو بري خلال أيام.

ووجه بكري رسالة لزعماء العرب الجلسة الطارئة لنظر التداعيات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية قائلاً: حانت اللحظة الحاسمة كما كنا في 73، هؤلاء الإسرائيليين ليسوا أبناء حضارة.

وقال عضو مجلس النواب أنه يطالب القائد الأعلى الذي تحمل الكثير، من أجل الشعب المصري، بتنفيذ ما يحافظ به على الأمن القومي المصري، مؤكداً أن الجميع يلتف حوله بنسبة لا تقل عن 99%، مؤكداً أننا في لحظة التفاف وطني في مواجهة الغرب، داعياً النخبة أن يدركوا أن تاريخنا ومستقبلنا أهم من أي شيء، وأن إسرائيل هزمت بالمقاومة ولا سلامة مع إسرائيل وسلام مع العدو  هاتفاَ «تسقط اتفاقية كامب ديفيد وكافة معاهدات السلامة» فمصر لا تنحني إلا لباريها.

وانطلقت الجلسة الطارئة لمجلس النواب، منذ قليل، بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين، وجاءت الجلسة بعد دعوة رئيس المجلس المستشار الدكتور حنفي جبالي، لجلسة طارئة إعمالا بأحكام اللائحة الداخلية للمجلس، وذلك لنظر تداعيات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

search