الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبو العينين: نؤيد الرئيس السيسي في القرارات التي يتخذها في القضية الفلسطينية

النائب محمد أبو العينين

النائب محمد أبو العينين

محمد البدري

A A

أكد  النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، تأييد الشعب المصري ونبض الشارع في تأييده للقضية الفلسطينية، وقال في كلمته: أقول لعقول العالم بأجمع إنه لا حل لهذه القضية سوى رحيل الاحتلال الإسرائيلي وإقامة دولة فلسطينية ذات سيادة. 

وخلال الجلسة الطارئة لمجلس النواب، وجه أبو العينين الشكر إلى الشعب المصري والشعب الفلسطيني، والتحية للقوات المسلحة المصرية، فيما يقدمونه للأشقاء في فلسطين.

وقال وكيل المجلس، أؤيد الرئيس عبدالفتاح السيسي في موقفه تجاه القضية الفلسطينية، ونحن خلفه وندعمه في كافة القرارات التي يتخذها. 

وانطلقت منذ قليل، الجلسة الطارئة لمجلس النواب، والتي بدأت بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين، وجاءت الجلسة بعد دعوة رئيس المجلس المستشار الدكتور حنفي جبالي، إعمالا بأحكام اللائحة الداخلية للمجلس، وذلك لنظر تداعيات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.  

 تنكيس أعلام مجلس النواب

ونكّس مجلس النواب أعلامه من أعلى مقر المجلس، أمس الأربعاء، حداداً على أرواح الضحايا الأبرياء لجريمة قصف المستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة، وعلى جميع الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق، عملاً بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة أيام اعتباراً من اليوم الأربعاء وحتى يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر 2023.

من جانبه، أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة أيام، حداداً على أرواح الضحايا الأبرياء لجريمة قصف المستشفى الأهلي المعمداني بقطاع غزة، وعلى جميع الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق.

search