الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسميًا.. الأولمبية تعيد حسام المندوه إلى انتخابات الزمالك

حسام المندوه

حسام المندوه

مؤمن رمضان

A A

أكدت اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب، استمرار حسام المندوه، المرشح لأمانة صندوق نادي الزمالك، قبل يوم من انطلاق انتخابات الفارس الأبيض.

وخاطبت اللجنة الأولمبية، اللجنة الثلاثية برئاسة عماد البناني، من أجل تأكيد صحة موقف المرشح على مقعد أمين صندوق الزمالك، وجاء نص الخطاب كما يلي: «اللجنة الأولمبية المصرية في ضوء اختصاصها المحدد لها بالدستور المصري وقانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017، والمواثيق والمعاير الدولية، ما زالت عند موقفها مما سبق أن اعتمدته من الأسماء الواردة بالقائمة النهائية للمرشحين بانتخابات نادي الزمالك، والتي تضمنت اسم حسام المندوه وأنه من ضمن المرشحين على مقعد أمين صندوق» .

اللجنة الثلاثية تنهي استعدادات انتخابات الزمالك

أنهت اللجنة الثلاثية برئاسة عماد البناني استعدادت إقامة الانتخابات نادي الزمالك المقرر انطلاقها غدا الجمعة.

وكشفت اللجنة عن الإجراءات النهائية لإقامة الانتخابات، حيث أوضحت اللجنة أن دخول الأعضاء للمقر الانتخابي بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة سيكون من ثلاث بوابات من اتجاه بوابات  النادي المطلة على شارع محمود بدر الدين وشارع 26 يوليو وبجوار مسجد الحامدية الشاذلية، على أن يكون الخروج من بوابتين تجاه بوابات النادي المختلفة منعا للتزاحم.

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك غلق مقر النادي اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً، بسبب تجهيز النادي لإقامة الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد يوم الجمعة المقبل الموافق 20 أكتوبر الجاري.

وأعلن مسؤولو اللجنة الثلاثية بالنادي من يحق له التصويت في العمومية والانتخابات، وكذلك آليات الحضور وموعد فتح وغلق باب التسجيل، وغيرها من الأمور التي تتعلق بإجراءات الجمعية العمومية


ومن المقرر أن تبدأ عملية التوقيع بكشوف التسجيل والتصويت من الساعة التاسعة صباحا وحتى السابعة مساءً، موعد الاجتماع، ويكون دخول أعضاء الجمعية العمومية إلى لجان التسجيل والتصويت بإثبات الشخصية متمثلة في بطاقة الرقم القومي أو رخصة قيادة أو رخصة سلاح أو جواز سفر بالإضافة إلى بطاقة العضوية.

وكشف مسؤولو الزمالك عمن يحق له التصويت في عمومية النادي، وهم الأعضاء ممن مر على عضويتهم العاملة عام على الأقل، بالإضافة إلى أنه يتعين حضور العضو شخصيا للعمومية، ولا يجوز التوكيل أو الإنابة في الحضور أو التصويت.

search