الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أوسوريو يطلب الدعم الجماهيري للزمالك أمام سموحة

كارلوس أوسوريو

كارلوس أوسوريو

مؤمن رمضان

A A

طالب الكولومبي  خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بمواصلة دعم الجماهير للفريق خاصة بعد مساندتها له خلال الفترة الماضية، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام سموحة ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري نايل .

وقال  «أوسوريو» في تصريحات  للموقع الرسمي لنادي الزمالك: جماهير الزمالك أعتبرها الجماهير الأفضل في أفريقيا بأكملها، وتابع: حضور الجماهير في مباريات الزمالك يعطي طابعا مختلفا، وبالرغم من أنني  لا أفهم لغتهم وما يرددونه، لكن أرى مردود دورهم في التحول الإيجابي لشكل الفريق وإشعال الحماس داخل كل لاعب.

وأضاف المدير الفني لفريق  الزمالك: ما يجعل نادي مختلف عن الآخر هو قاعدته الجماهيرية، الزمالك يمتلك عددا كبيرا من المشجعين ، ولأن نادي الزمالك كبير فبالطبع يملك هذا الكم الهائل من المحبين والداعمين له، مردفًا: أتمنى أن تواصل جماهير الزمالك دعمها لنا حتى النهاية، لأن هذا ينعكس بشكل إيجابي على الفريق.

ويحتل الزمالك المركز السابع برصيد 5 نقاط ، بعد تحقيقه فوز وتعادلين خلال الثلاث جوالات الأولي، ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة يوم السبت المقبل، المقرر أقامته على ستاد القاهرة الدولي.

الزمالك يعلق النشاط الرياضي بسبب فلسطين والانتخابات

وقرر عماد البناني رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، تعليق النشاط الرياضي خلال يوم الخميس والجمعة استعداد للجمعية العمومية للنادي.

وأكد «البناني» في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي الزمالك، إن الجمعية العمومية ستقام في موعدها لانتخاب مجلس إدارة جديد، موضحا أن  المقر الانتخابي سيفتح بداية من التاسعة صباحا غدًا الجمعة، وسيتم التسجيل في كشوف حضور الجمعية العمومية حتى السابعة مساءً.

وأضاف رئيس اللجنة الثلاثية: تم الغاء كافة المظاهر الاحتفالية بالنادي تماشيا مع الحداد وتم إيقاف النشاط الرياضي يومي الخميس والجمعة استعدادا للجمعية العمومية للنادي.

وتابع: سيغلق النادي كافة مقراته اعتبارا من الثامنة مساء اليوم الخميس، ليتم الانتهاء من التجهيزات اللازمة لإقامة الجمعية العمومية يوم الجمعة المقبل.

search