الأحد، 07 يوليو 2024

04:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أوسوريو يمنح الجزيري تدريبات خاصة استعداد لمواجهة سموحة

سيف الدين الجزيري

سيف الدين الجزيري

مؤمن رمضان

حرص الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على منح التونسي سيف الدين الجزيري يهاجم الفريق تدريبات إضافية عقب انتهاء مران الفريق، اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب نادي الترسانة استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري.

ومن جانبه، حرص الجزيري على خوض تدريبات خاصة بالتسديدات على مرمى عبد الرحمن نفاد حارس الفريق الشاب.

ويحتل الزمالك المركز السابع برصيد 5 نقاط ، بعد تحقيقه فوز وتعادلين خلال الثلاث جوالات الأولي، ويستعد الزمالك لمواجهة سموحة يوم السبت المقبل، المقرر أقامته على ستاد القاهرة الدولي

الزمالك يدعم قرارات السيسي الخاصة بالقضية الفلسطينية

ودعم نادي الزمالك، القضية الفلسطينية، في أعقاب العدوان الغاشم على المستشفى المعمداني بقطاع غزة والتي وصل عدد ضحاياها إلى 900 شهيد حتي الآن .

في السياق ذاته أعلن اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك برئاسة عماد البناني، حالة الحداد لمدة ثلاثة أيام على أرواح الشهداء من الشعب الفلسطيني، وتم تنكيس علم النادي خلال فترة الحداد.

وأكد نادي الزمالك على رفضه القاطع لما يحدث  من عدوان غاشم تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق وما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء في الآونة الأخيرة،  وأعلن النادي عن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى يستعيد حقوقه المشروعة وأرضه المسلوبة، ورحم الله شهداء الشعب الفلسطيني.