السبت، 05 أكتوبر 2024

06:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باللغة الإنجليزية.. داليا البحيري تواصل دعمها لغزة

الفنانة داليا البحيري

الفنانة داليا البحيري

يمنى سعيد

A A

واصلت الفنانة داليا البحيري دعمها لأهالي غزة، وناشدت عبر منشور على حسابها الرسمي موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» باللغة العربية والإنجليزية، طالبت من خلاله أن يتم إدخال المساعدات الإنسانية إلى أهالي غزة.

وقالت «البحيري» عبر حسابها على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»: «على إبادة شعب على الهواء مباشرة؟ لليوم الثاني عشر.. وبعد كل التصريحات بالسماح بالمساعدات الإنسانية للدخول إلى قطاع غزة لا شيء يحدث وأهل غزة محاصرين عشرات الآلاف جوعى ومرضى وجرحى ومشردين وأطفال صغار مذعورين، وقصف لا يتوقف وأكثر من 3000 شهيد، أين ضمير وإنسانية هذه العالم».

View this post on Instagram

A post shared by Didi Mahmoud (@daliaelbeheri)

وتابعت «البحيري» في منشورها: «نطالب كل دول العالم والقادة والمؤثرين وأصحاب الضمائر والباحثين عن الحقيقة، شعب غزة ليس إرهابيا.. عدم دخول المساعدات والغذاء والماء والدواء جريمة دولية وإرهاب مؤكد وإبادة ممنهجة.. فهل تدفنوا إنسانيتكم معهم فهل ستصمتون؟ هل ستصمتون على إبادة شعب؟ مرابطون حتى الإغاثة».

الجدير بالذكر، أن الفنانة داليا البحيري منذ بداية اندلاع الأزمة الفلسطينية، وهي تدعم أهالي غزة من خلال المشاركة في حملة التبرعات التي أطلقها «بنك الطعام المصري» من أجل إرسال المعونات إلى أهالي غزة، حيث دعت جمهورها للتبرع له من أجل مساعدة الشعب الفلسطيني، وأعنت عن هذه الحملة بفيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام».

search