الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الدلو.. حظك اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023

برج الدلو

برج الدلو

شيماء الفراعي

A A

إذا كنت من مواليد برج الدلو تعرف علي حظك اليوم ليوم الجمعة 20 أكتوبر2023 علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الدلو بمتابعة كل ما هو جديد من أجل الاستفادة في مجالات عملهم بالإضافة إلى أنه يحب الاستماع للأصدقاء والخروج معهم ويب كل ما هو يجلب له طاقة إيجابية مثل حضور المناسبات السعيدة وحفلات الغناء وغيرهم لأنه محب للسعادة في أغلب الوقت ولا يميل الى الاكتئاب.

صفات برج الدلو 

يتسم مولود برج الدلو بالكرم خاصة مع المقربين منه ومحب لتنفيذ كافة أعماله بشكل شخصي دون مساعدة من الأخرين بجانب أنه يتميز بالتسامح في وقت الخلافات ولديه قدرة على التفكير الإبداعي من أجل خلق أفكار بشكل جديد على غير المعتاد.  

مشاهير برج الدلو 

من مشاهير برج الدلو الفنان خالد زكي، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الدلو علي الصعيد العاطفي 

لديك بعض المخاوف في علاقتك مع الشريك بسبب كثرة الخلافات بينكم حاول المناقشة في وقت هادئ حتى لا تنتهى العلاقة بالانفصال بالإضافة إلى التحدث حول شكل العلاقة وتحديد مسارها. 

توقعات برج الدلو علي الصعيد المهني

لديك بعض القرارات الجديدة داخل مكان عملك حاول عدم التسرع في الحكم على الأمور بجانب استشارة أهل الخبرة في مجالك لكى تتعلم من خبراتهم وتكون قادر على تحقيق أفكارك بشكل صحيح مع العمل على إدارة وقتك. 

توقعات برج الدلو علي الصعيد الصحي

لديك بعض الوقت المناسب من أجل عمل أنشطة رياضية مفيدة لصحتك لكى تستطيع التخلص من نسبة الدهون بالجسم بالإضافة إلى العمل على تنظيم أوقات الطعام واتباع روتين صحى.

search