السبت، 05 أكتوبر 2024

02:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تدريبات خاصة لرباعي الزمالك استعداد لمواجهة سموحة

سامسون أكينيولا

سامسون أكينيولا

مؤمن رمضان

A A

خضع رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، «عبدالله جمعة، سامسون أكينيولا، محمد حسام بيسو، كريم عبد الحق»، لتدريبات منفردة على هامش المران الذي أُقيم اليوم الخميس، على ملعب نادي الترسانة، استعدادًا لمواجهة سموحة في مسابقة الدوري.

وأدى الرباعي تدريبات خاصة تحت إشراف علاء رجب، مخطط الأحمال بالفارس الأبيض، بالإضافة إلى مشاركتهم في الفقرات الأولى من المران، ثم خضعوا لفقرات إضافية قبل المشاركة في الجزء الأخير من تقسيمة الفارس الأبيض.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة سموحة، والمقرر لها يوم  السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة دوري نايل 2024، 

ويحتل الزمالك المركز السابع بجدول ترتيب دوري نايل، برصيد 5 نقاط ، بعد تحقيقه فوز وتعادلين خلال الثلاث جولات الأولي.

 الزمالك يدعم القضية الفلسطينية

وأعلن نادي الزمالك، دعمه إلى القضية الفلسطينية، في أعقاب العدوان الغاشم على المستشفى المعمداني بقطاع غزة والتي وصل عدد ضحاياها إلى 900 شهيد حتي الآن .

في السياق ذاته أعلن اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك برئاسة عماد البناني، حالة الحداد لمدة ثلاثة أيام على أرواح الشهداء من الشعب الفلسطيني، وتم تنكيس علم النادي خلال فترة الحداد.


وأكد نادي الزمالك على رفضه القاطع لما يحدث  من عدوان غاشم تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق وما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء في الآونة الأخيرة،  وأعلن النادي عن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى يستعيد حقوقه المشروعة وأرضه المسلوبة، ورحم الله شهداء الشعب الفلسطيني.حتل الزمالك المركز الثالث 

search