السبت، 06 يوليو 2024

03:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انطلاق بطولة كأس الاتحاد الثانية لكرة السرعة بالإسماعيلية غدا

كرة السرعة

كرة السرعة

عبدالرحمن شريف

تنطلق غدا بطولة كأس الاتحاد الثانية لكرة السرعة للناشئين تحت رعاية وزاره الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي والنائب أحمد الخطيب رئيس الاتحاد المصري لكره السرعة، حيث تقام البطولة في الصالة المغطاة بالإسماعيلية يوم الجمعة والسبت القادمين، بمشاركه 18 هيئه رياضية تابعه للاتحاد وأكثر من 350 لاعب ولاعبة.

ومن المنتظر ان تشهد البطولة تنافس كبير بين هذه الهيئات والأندية وخاصة من الرواد والقناه وهليوبولس والزهور ودسوق.

ومن جانبه، أكد النائب أحمد الخطيب رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة، أن الاتحاد يسير بخطى ثابتة نحو انتشار اللعبة داخل وخارج مصر بصوره كبيره مشيرا إلى أن أهداف الاتحاد الأساسية هي إدخال اللعبة في العديد من الهيئات والأندية الكبرى.

وأضاف الخطيب أن الاتحاد على صدد إقامة بطولات كثيره خلال الفترة القادمة لتأهيل اللاعبين للبطولات الدولية القادمة.

تأييد الرئيس السيسي

يأتي هذا في الوقت الذى أعلن فيه مجلس إدارة اتحاد كرة السرعة برئاسة النائب أحمد الخطيب تأييده الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في كل ما يتخذه من قرارات لدعم القضية الفلسطينية والحفاظ على الأمن القومي المصري.

كما اعلن  الخطيب ان الاتحاد بكل قطاعاته الإدارية والرياضية وجمعيته العمومية  رفضه القاطع للموقف غير العادل بالمرة والصمت الدولي المخيب للآمال تجاه ما يحدث للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة.

ويبدي اتحاد كرة السرعة أسفه وحزنه لما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء من جرائم حرب يندى لها جبين الإنسانية، ويطالب المجتمعات الإنسانية ألا تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذا العدوان الظالم والغاشم خاصًة أن آثار التدمير والقتل للأبرياء  على أرض الواقع كشفت أهداف المستعمر ومخططات داعميه دون وازع من ضمير أو أخلاق.