الأحد، 07 يوليو 2024

02:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كيف تناولت الصحف الإنجليزية فيديو دعم محمد صلاح لفلسطين؟

محمد صلاح

محمد صلاح

دنيا عبده

وصل الفيديو الذي نشره محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، وليفربول الإنجليزي، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جميع أنحاء العالم، حيث تخطى 100 مليون مشاهدة، وذلك في مدة تصل إلى 12 ساعة فقط، وتلقى ردود أفعال واسعة، جعلت كل الصحف الإنجليزية تتحدث عن اللاعب والقضية الفلسطينية.

ديلي ميل: محمد صلاح.. اللاعب الأكثر شهرة يتحدث عن الصراع المستمر

نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، تقريرا بعنوان: محمد صلاح يدعو إلى تقديم المساعدات الإنسانية لغزة على الفور ويحث نجم ليفربول زعماء العالم على «الاجتماع معًا لمنع المزيد من ذبح الأرواح البريئة» مع استمرار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن محمد صلاح، هو اللاعب الأكثر شهرة في الدوري الإنجليزي، وتحدث علنًا عن الصراع المستمر في فلسطين.

ميرور البريطانية: محمد صلاح يطالب قادة العالم بالتحرك ويناشد بمساعدة فلسطين 

أوضحت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن محمد صلاح، تضامن مع القضية الفلسطينية، من خلال مقطع فيديو أثار من خلاله تعاطف الملايين حول العالم، وطالب «صلاح»، قادة العالم بالتحرك لوقف العدوان على قطاع غزة، وإنهاء المجازر التي تحدث. 

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن محمد صلاح، ناشد زعماء وقادة العالم لمساعدة المواطنين في فلسطين، وسط الصراع المستمر في غزة. 

ديلي تيليجراف: محمد صلاح يناشد قادة العالم بالتدخل لإنقاذ حياة الأبرياء

ذكرت صحيفة «ديلي تيليجراف»، حديث محمد صلاح عن فلسطين، وأكدت الصحيفة أن صلاح، تأثر بشدة بالرسائل التي أرسلها إليها المتضررون بالأحداث المأساوية التي تحدث في فلسطين، وقرر «مو صلاح»، التحدث بشكل علني.

وشددت الصحيفة البريطانية، على أن محمد صلاح، وجه عدة رسائل لزعماء وقادة العالم، وطالبهم بالتدخل لحل وإنهاء الأزمة، والمجازر التي تحدث حاليًا في غزة،  وتقديم المساعدات اللازمة للمواطنين في فلسطين.

ليفربول إيكو: محمد صلاح يطالب بوقف المجازر في غزة

ونشر موقع «ليفربول إيكو»، تقريرًا لحديث محمد صلاح، وهو يدعو قادة العالم بالتدخل الفوري لإنهاء المجازر التي تحدث قطاع غزة، وإعادة السلام إلى منطقة الشرق الأوسط.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن مقطع الفيديو الذي نشره الفرعون المصري، وطالب من خلاله تقدم المساعدات إلى غزة، شاهده الملايين حول العالم وأثار حملة من التعاطف الكبير.