الثلاثاء، 30 يوليو 2024

11:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اللجنة الأولمبية تدعم قرارات الرئيس السيسي لمساندة غزة

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

مؤمن رمضان

A A

أعلنت اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، مساندتها لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، والخاصة بدعم القضية الفلسطينية، وذلك في أعقاب قيام قوات الاحتلال بقصف مستشفى المعمداني بقطاع غزة الأمر الذي تسبب في مقتل ما لا يقل عن 900 شخص على الأقل.

وأعلن مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية باسمه واسم جميع الاتحادات الرياضية والأندية وجموع الرياضيين المصريين، عن التضامن والتأييد الكامل مع الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في جميع القرارات لدعم القضية الفلسطينية والحفاظ على الأمن القومي المصري.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني في محنته وما يعانيه من جرائم ضد الإنسانية، والذي سقط ضحيته العديد من أبناء الشعب الفلسطيني الأبرياء، ويؤكد مجلس إدارة اللجنة على كامل التقدير والدعم للرئيس السيسي في جميع قراراته من أجل الدفاع عن حقوق الأبرياء وحماية أرض الوطن كما عهدنا منه دائما الحكمة والثبات.

صلاح يدعو قادة العالم لإيقاف الحرب في فلسطين

من جانبه، دعم الدولي المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي قادة العالم، وذلك عبر نشر فيديو عبر موقع تبادل الصور «انستجرام» إلى ضرورة وقف الحرب القائمة في فلسطين

ووجه صلاح  كلامه قائلا: ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة، مشيرا إلى أنه شهدنا في الأيام السابقة عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع. جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها، وأضاف «يجب أن تتوقف المجازر ، فالعائلات تتقطع أواصرها!»

وتابع: يجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، يمر سكان غزة بأوضاع مزرية. بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى، وأكمل صلاح قائلاً: يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا، مشددا على أنه يناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء. والإنسانية يجب أن تسود.