الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

123.516 جنيه.. إيرادات فيلم «الخميس اللي جاي» في اليوم الأول له

فيلم الخميس اللي جاي

فيلم الخميس اللي جاي

ياسمين شهاب

A A

حقق فيلم «الخميس اللي جاي» منذ عرضه أمس الأربعاء بدور السينما، نحو 123,516 جنيه مصر واحتل المركز الثاني في قائمة إيرادات أفلام الصيف 2023، والعمل من بطولة عمرو عبدالجليل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والفانتازيا، حول قصر مهجور به لعنة تصيب كل من بداخله ويتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم الخميس اللي جاي

فيلم «الخميس اللى جاى» بطولة عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، مي كساب، إسلام إبراهيم، حسام داغر، محمد طعيمة، محمد عبدالعظيم، سامي مغاوري، ليلى عز العرب، أحمد سلطان، سليمان عيد، وإيمان السيد، محمد حسني، عبير منير والعمل من تأليف ورشة كتابة تضم هيباتيا ونور حمدي ونور مهرجان وعمرو شاهين ومحمد علي إخراج حسن صالح.

آخر أعمال عمرو عبد الجليل

يذكر أن بطل الفيلم عمرو عبد الجليل يعرض له حالياً في السينمات فيلم «أولاد حريم كريم» بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، ومن نجوم الجزء الثاني عمرو عبد الجليل وبشرى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم الشباب منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود، يوسف عمر، كريم كريم ، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

يُعد فيلم «أولاد حريم كريم» استكمالًا لنجاح فيلم «حريم كريم» والذى عُرض منذ 18 عامًا، وتحديدا فى عام 2005، ودارت أحداثه حول زوجين يقع الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

search