السبت، 05 أكتوبر 2024

10:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باسم سمرة يتصدر «جوجل» بعد هتافاته النارية ضد إسرائيل

باسم سمرة

باسم سمرة

ياسمين شهاب

A A

تصدر الفنان باسم سمرة، مؤشر البحث الأشهر «جوجل» وذلك عقب مشاركته في الوقفة التي تدعم القضية الفلسطينية داخل مقر نقابة المهن التمثيلية، بحضور العديد من الفنانين في الوسط الفني.

 وشارك خلال الوقفة «باسم سمرة» بالكثير من الهتافات التي تدعم القضية الفلسطينية وكان متحمس جدًا وأخذ يهتف ضد جيش الاحتلال، وكان يحث جميع الفنانين بالمشاركة بالهتاف، وانتشرت فيديوهات كثيرًا له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد النشطاء التواصل الاجتماعي بشجاعته، حيث قال: «افتحوا بس الحدود وأنا أروح أجيب روحهم».

 وعقب هذه الوقفة صرح «سمرة» أنه تم إرسال له الكثير من التهديدات من إسرائيل، ولكنه لا يخاف من هذه التهديدات ولأن فعل الصح ودافع عن قضيتنا وقضية كل العرب.

وقفة نقابة المهن التمثيلية تضامنًا مع فلسطين

وقال الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، إن النقابة نظمت وقفة لمساندة الشعب الفلسطيني وإعلان التضامن مهم، متابعًا: «نحن كفنانين لنا أدواتنا وأسلوبنا في دعم القضية الفلسطينية، وسنخاطب العالم كله».

 وأضاف نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات لبرنامج «الحياة اليوم»: «سنخاطب الفنانين في كل دول العالم، ونحن نحضر مهرجانات كثيرة ونستطيع أن نتفاعل مع كل فنانين العالم». 

وتابع: «كل زملائنا الفنانين غاضبين للغاية ومتفاعلين مع ما يحدث في غزة، وننتظر الجميع الساعة 8 مساءً، وأناشد جميع الفنانين بضرورة التواجد في نادي النقابة بالجيزة».

 

search