الخميس، 01 أغسطس 2024

01:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هالة سرحان: فيديو محمد صلاح أقوى من أي هدف سجله في حياته

هالة سرحان

هالة سرحان

ندى يوسف

A A

أعربت الإعلامية هالة سرحان، عن إعجابها الشديد بموقف نجم ليفربول محمد صلاح، تجاه القضية الفلسطينية، واختياره الوقت المناسبة حتى يخرج عن صمته ويلفت أنظار العالم بأكمله إلى الجرائم التي تشهدها فلسطين، حتى يصل الفيديو إلى 116 مليون مشاهدة في ساعات معدودة.

ووصفت «سرحان» تصرف «صلاح» بـ الذكاء الخارق، وجاء ذلك في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات «إكس»، معلقة: « محمد صلاح ذكاء خارق لم ينطق إلا في اللحظات المصيرية الحاسمة.. محمد صلاح المصري الشامخ في ساعتين وصلت الرسالة إلى سبعين مليون مشاهدة».

وأضافت: «هذا يعني أن هذه التغريدة في طريقها لعمل رقم قياسي.. أقوى جول أدخله في حياته محمد صلاح أثبت في دقيقة أنه سفير الإنسانية فوق العادة».

محمد صلاح يدعم القضية الفلسطينية.. يجب أن تتوقف المجازر

وأعلن النجم الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، دعمه للقضية الفلسطينية، بسبب الأحداث التي تتعرض لها المنطقة، وذلك عقب الأحداث الأخيرة التي شهدتها فلسطين.

وقال صلاح، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة».

وأضاف فخر العرب: «شهدنا في الأيام السابقة عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع. جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها».

واصل صلاح: «يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها، ويجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، يمر سكان غزة بأوضاع مزرية بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى».