الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لاعب فلسطيني يوجه اللوم لـ «محمد صلاح» بعد فيديو دعم غزة

محمود وادي

محمود وادي

حسين العجيلي

A A

وجه اللاعب الفلسطيني، محمود وادي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، عبارات اللوم لمحمد صلاح، كابتن منتخب مصر، ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، بعد نشره فيديو لدعم القضية الفلسطينية.

وكتب محمود وادي، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أعتقد كان لزامًا على محمد صلاح توضيح أكثر خلال الفيديو الأخير له".

وأردف وادي قائلاً: "كان لابد أن يكون هناك استكمالاً للجمل المذكورة خلال هذا الفيديو، وتوضيح علني، وتسمية المعتدي والمفتعل لكل هذه الجرائم".

وأعلن النجم الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، دعمه للقضية الفلسطينية، بسبب الأحداث التي تتعرض لها المنطقة، وذلك عقب الأحداث الأخيرة التي شهدتها فلسطين.

وقال صلاح، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة».

وأضاف فخر العرب: «شهدنا في الأيام السابقة عنفا شديدا ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع. جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها».

واصل محمد صلاح: «يجب أن تتوقف المجازر ، فالعائلات تتقطع أواصرها، ويجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، يمر سكان غزة بأوضاع مزرية.. فبالأمس شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى».

وأتم لاعب منتخب مصر: «يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا، وأناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء والإنسانية يجب أن تسود».

search