الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حداداً على شهداء غزة.. «الشباب والرياضة» توقف الفعاليات ثلاثة أيام

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة

مؤمن رمضان

A A

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قراراً بوقف جميع الأنشطة والمنافسات غير الرسمية، وذلك تماشيا مع حالة الحداد العام في البلاد.

وأعلنت الوزارة  في بيانها أنه: «في ضوء قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية إعلان حالة الحداد العام في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لمدة ثلاثة أيام، حداد على أرواح الضحايا الأبرياء لجريمة قصف المستشفي الأهلي المعمداني بقطاع غزة، وعلى جميع الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق.
وتعبيرا عن تضامن نش مصر وشبابها مع أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق، قررت وزارة الشباب والرياضة ، ووقف كافة الفعاليات والاحتفالات والأنشطةالتي كان مقرر تنفيذها خلال فترة الحداد باستثناء المنافسات الرسمية .
ويأتي ذلك في ضوء الإدراك الكامل في كافة مفردات المنظومة الشبابية والرياضية في مصر لحرص القيادة السياسية المصرية لتقديم كل الدعم والمساندة للقضية الفلسطينية والوقوف إلى جانب الأشقاء من أبناء الشعب الفلسطيني .
وقامت وزارة الشباب والرياضة بعمل تعميم على جميع المديريات الشباب والرياضة في جميع المحافظات بالالتزام بهذا القرار .»

الزمالك والأهلي يدعمان القضية الفلسطينية

وأعلن ناديا الأهلي والزمالك للقضية الفلسطينية، دعمها عبر بيانات على مواقع التواصل الإجتماعي ، وذلك في أعقاب قصف المستشفي المعمداني بقطاع غزة بفلسطين، والذي أسفر عن استشهاد 900 شهيد حتي الآن .

وأعلن الناديان رفضهما لعدوان الغاشم تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق وما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء في الآونة الأخيرة،  وأعلن النادي عن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى يستعيد حقوقه المشروعة وأرضه المسلوبة، ورحم الله شهداء الشعب الفلسطيني.