الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات».. كيف دعم محمد صلاح القضية الفلسطينية ؟

محمد صلاح

محمد صلاح

حسين العجيلي

A A

واصل محمد صلاح كابتن منتخب مصر الوطني، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، تقديم الدعم للشعب الفلسطيني، جراء الأحداث الوحشية المؤسفة التي تعرض لها، من اعتداءات متكررة واستهداف للمدن والمستشفيات، نتج عنها استشهاد العديد من الضحايا، بالإضافة إلى وقوع العديد من الإصابات.

وقال صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «ليس من السهل أبدًا الإدلاء بتصريحات في مثل هذه الأوقات العصيبة».

وأضاف فخر العرب: «شهدنا في الأيام السابقة عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع. جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها».

واصل محمد صلاح: «يجب أن تتوقف المجازر ، فالعائلات تتقطع أواصرها، ويجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا، يمر سكان غزة بأوضاع مزرية بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى».

وأتم لاعب منتخب مصر: «يحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا، وأناشد جميع قادة العالم للتكاتف معًا لمنع وقوع مزيدٍ من المذابح للأبرياء والإنسانية يجب أن تسود».

محمد صلاح يدعم فلسطين

وكان الدولي المصري محمد صلاح تبرع للمتضررين في غزة في الأيام القليلة الماضية، حيث اتخذ صلاح موقفًا مختلفًا عن جميع أقرانه من اللاعبين، وأخذ خطوة على أرض الواقع لدعم القضية الفلسطينية، وقام بالتبرع للشعب الفلسطيني من خلال مؤسسة الهلال الأحمر المصري، وقوفًا بجانبهم بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها الأراضي الفلسطينية، من اعتداءات متكررة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأثيرت حالة من الجدل في الأيام القليلة الماضية، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عدم دعم اللاعب للقضية الفلسطينية على أي من وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة به، مما دفع الجمهور العربي لأخذ موقف ضد صلاح، والعزوف عن متابعة حساباته الخاصة، في ظل التصاعد المستمر للأحداث وهجوم جيش الاحتلال على قطاع غزة.

وتشهد المنطقة الفلسطينية العديد من الاشتباكات والعمليات الهجومية العنيفة، في الوقت الحالي، كما أن جيش الاحتلال يتعمد قصف المستشفيات وعربات الإسعاف والطواقم الطبية المساعدة، الأمر الذي يُعد خرقاً كبيراً وواضحاً لكل القوانين والأعراف الدولية.

search