الخميس، 03 أكتوبر 2024

09:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تغيير الملامح للأسوأ.. كوارث صنعها الفيلر للسيدات والرجال

فيلر شفايف

فيلر شفايف

تقى محمود

A A

تعاني بعض النساء من هوس التجميل مع قلة الثقة بالنفس، ويبحثون عن طرق لتجميل مظهرهم بطريقة كبيرة، ليس فقط بوضع بعض مستحضرات التجميل، بل بتغيير ملامهم كليًا.

أصبح هوس التجميل مؤخرًا ليس حكرًا على النساء فقط، بل والرجال اصبحوا بنفس الدرجة أيضًا، ويشاركون النساء في عمليات التجميل و التغيير في الشكل والبشرة والنحت وكل شيء يخص المظهر العام.

يوجد العديد من الطرق للتغيير والتجميل في شكل البشرة، ويعتبر الفيلر من أشهر العمليات المستخدمة لنفخ وتكبير الخدود والشفايف والجبهة والذقن، ولكن على الرغم من تغييره لشكل الأشخاص للأفضل، فهو يحتوي على أضرار من الممكن أن تحدث تغير جذري للشخص ولكن للأسوء، لأنها قد تفشل.

يمكن أن تظهر بعض الآثار الجانبية بشكل شائع في مكان حقن إبرة الفيلر، والتي تتضمن ما يلي: إحمرار البشرة، التورم، الألم، النزيف وظهور الكدمات، الطفح الجلدي، ظهور الحبوب، الحكة، وتكون الأعراض أكثر وضوحًا في غضون 7 -14 يوم.

يمكن أن تتمثل أضرار الفيلر بظهور كتل وتورم في المنطقة، وتنجم عن حدوث العدوى، أو الحساسية، أو ردود الفعل المناعية، وتظهر نتيجة لحقن كميات كبيرة من الفيلر تحت الجلد، مما يتسبب بتكتلها تحته.

أضرار الفيلر
أضرار الفيلر
أضرار الفيلر
search