الخميس، 11 يوليو 2024

12:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تظاهرات لدعم فلسطين فى المنوفية .. صور

تظاهرات المنوفية

تظاهرات المنوفية

محمد النجار

اندلعت تظاهرات تأييد للشعب الفلسطيني بمحافظة المنوفية عقب تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مؤتمر صحفي صباح اليوم مع المستشار الألماني أولاف شولتس.

وأطلق المتظاهرون هتافات ضد دولة الاحتلال، ورفعوا الأعلام الفلسطينية لدعم حق الشعب الفلسطيني في استرداد أرضة المحتلة، خصوصًا بعد التصعيد الأخير العسكري من قبل دول الاحتلال.

ورفض المتظاهرون فكرة تهجير ونقل الفلسطنيين إلى سيناء ، مؤكدين أن الشعب المصرى يقف صفاً واحداً خلف قيادته للحفاظ على الأراضى المصرية، ومنع القضاء القضية الفلسطنية، مشددين على أن سيناء أرض مصرية وستظل كذلك.

وفي وقت سابق  خرج الآلاف من أبناء مدينة المنصورة، عصر اليوم الأربعاء، في ميدان المحافظة تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد المجازر التي يقوم بها جيش الاحتلال.

وجاءت التظاهرات تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، إلى جانب التنديد بما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة المحاصرة، وقتلهم مئات المدنيين العزل في مستشفى المعمداني.

وأكد أبناء منطقة المنصورة، على وقوفهم خلف القيادة السياسية في موقفها الثابت تجاه القضية الفلسطينية ورفض القيادة السياسية للمؤامرة الصهيونية الداعية لنزوح الفلسطينيين الى سيناء المصرية والتي يعتبرونها بمثابة اماتة لقضية الشعب الفلسطيني البطل في إقامة دولته على كامل ترابها المحتل.

وشهدت مصر منذ صباح اليوم، عددًا من التظاهرات التي قامت عقب عملية قصف القوات الإسرائيلية مستشفى المعمداني في وسط القطاع، والتي تسبب في سقوط المئات من الشهداء من المصابين والمدنيين العُزل.

وجاءت التظاهرات المنتشرة على نطاق الجمهورية، تنديدًا بأفعال الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية، من عمليات قتل واستهداف للمدنيين العزل، ودعمًا للقيادة السياسية في قرارها للوقوف ضد المؤامرة الإسرائيلية، والتي تقوم على تهجير المدنيين الفلسطينيين إلى شبه جزيرة سيناء، والتي أكد على إثرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن حدود مصر هي خط أحمر.