الجمعة، 09 أغسطس 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد الملاكمة يدعم قرارات السيسي الخاصة بالقضية الفلسطينية

عبد العزيز غنيم عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية

عبد العزيز غنيم عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية

مؤمن رمضان

A A

أكد الدكتور عبد العزيز غنيم عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد الملاكمة، دعمه قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن القضية الفلسطينية.

وتصدرت أزمة قصف مستشفي المعمداني بقطاع غزة والتي أدت لاستشهاد أكثر من  900 شخص على الأقل حتي الآن، في ظل حرب الإبادة التي تقوم بها قوات الاحتلال في فلسطين . 

وقال رئيس الملاكمة في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إنه يدعم أي قرار يتخذه الرئيس بشأن القضية الفلسطينية، مشددا على أنه يثق في قرارات القيادة السياسية وحكمتها .

وتابع ندعم القضية الفلسطينية، منذ انطلاق الأحداث حيث دشن دقيقة حداد خلال منافسات البطولة العربية لشباب الملاكمة مواليد 2005-2006،  والتي تستضيفها مصر للعام الخامس على التوالي، خلال الفترة من 16 وحتى 22 أكتوبر الجاري في المركز الأوليمبي بالمعادي، بمشاركة ما يقرب من 90 لـ 100 لاعب. 

وكان عدد من الهيئات والمؤسسات أعلنت دعمها للقضية الفلسطينية في أعقاب العدوان الغاشم الذي تسبب في استشهاد أكثر من 2000 شخص حتي الآن، من ضمنهما 900 على الأقل مستشفي المعمداني التي تم قصفها خلال الأيام الماضية جنوب قطاع غزة.

الزمالك والأهلي يدعمان القضية الفلسطينية

وكان ناديا الأهلي والزمالك أعلنا دعمها للقضية الفلسطينية، عبر بيانات على مواقع التواصل الإجتماعي ، وذلك في أعقاب قصف المستشفي المعمداني بقطاع غزة بفلسطين، والذي أسفر عن استشهاد 900 شهيد حتي الآن .

حيث أعلن الناديان رفضهما القاطع لما يحدث من عدوان غاشم تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق وما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء في الآونة الأخيرة،  وأعلن النادي عن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى يستعيد حقوقه المشروعة وأرضه المسلوبة، ورحم الله شهداء الشعب الفلسطيني.