السبت، 05 أكتوبر 2024

07:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يعلق النشاط الرياضي ويعلن الحداد على ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة

عماد البناني

عماد البناني

مؤمن رمضان

A A

أصدر عماد البناني رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، في أعقاب استقالة مجلس إدارة النادي،قرار بتعليق النشاط الرياضي خلال يوم الخميس والجمعة استعداد للجمعية العمومية للنادي.

وأكد البناني في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي الزمالك "إن الجمعية العمومية ستقام في موعدها لانتخاب مجلس إدارة جديد، موضحا أن  المقر الانتخابي سيفتح بداية من التاسعة صباحا يوم الجمعة الموافق20 /10 /2023  وسيتم التسجيل في كشوف حضور الجمعية العمومية حتى السابعة مساءً.

وأضاف رئيس اللجنة الثلاثية :" تم الغاء كافة المظاهر الاحتفالية بالنادي تماشيا مع الحداد وتم إيقاف النشاط الرياضي يومي الخميس والجمعة استعدادا للجمعية العمومية للنادي ".

وتابع :" سيغلق النادي كافة مقراته اعتبارا من الثامنة مساء غدا الخميس  الموافق 19  أكتوبر ليتم الانتهاء من التجهيزات اللازمة لإقامة الجمعية العمومية يوم الجمعة المقبل".

الزمالك يدعم القضية الفلسطينية

أعلن نادي الزمالك، دعمه إلى القضية الفلسطينية، في أعقاب العدوان الغاشم على المستشفى المعمداني بقطاع غزة والتي وصل عدد ضحاياها إلى 900 شهيد حتي الآن .

في السياق ذاته أعلن اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك برئاسة عماد البناني، حالة الحداد لمدة ثلاثة أيام على أرواح الشهداء من الشعب الفلسطيني، وتم تنكيس علم النادي خلال فترة الحداد.

وأكد نادي الزمالك على رفضه القاطع لما يحدث  من عدوان غاشم تجاه الشعب الفلسطيني الشقيق وما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء في الآونة الأخيرة،  وأعلن النادي عن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى يستعيد حقوقه المشروعة وأرضه المسلوبة، ورحم الله شهداء الشعب الفلسطيني.

search