الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحفيز مالي للاعبي سموحة قبل مواجهة الزمالك

سموحة والزمالك

سموحة والزمالك

حسين العجيلي

A A

قرر فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي، تخصيص مكافأة مالية كبيرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، في حال تحقيق الفوز على نظيره الزمالك، في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من بطولة الدوري المصري الممتاز2024.

وذكرت تقارير صحفية أن فرج عامر سيعقد اجتماعا مع الجهاز الفني للفريق بقيادة، المدرب أحمد سامي، واللاعبين، لدعم ومؤازرة الفريق، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي الزمالك.

ويتواجد فريق سموحة السكندري في المركز الثاني في ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، برصيد 7 نقاط، بينما يحتل الزمالك المركز السابع، برصيد 5 نقاط.

مباراة الزمالك وسموحة

انتظم أحمد سيد «زيزو» وأحمد فتوح ومحمد صبحي ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم في مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب نادي الترسانة استعدادا لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتواجد الثلاثي في تدريبات الزمالك بعد العودة من صفوف المنتخب الأول عقب خوض مباراتي زامبيا والجزائر الوديتين في الإمارات.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ووصل خوان كارلوس أوسوريو إلى القاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، وقاد مران الفريق استعدادا لمباراة سموحة المقبلة.

وقام مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتقديم تقرير فني شامل للكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض، خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب الترسانة.