السبت، 05 أكتوبر 2024

04:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«جرائم القتل بين الأزواج».. ظاهرة خطيرة تتطلب وقفة جادة

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

A A

شهدت الفترة الأخيرة، ارتفاعا، في معدل المشكلات الاجتماعية، التي تنشأ بين الأسر والعائلات، وخاصة الأزواج، ويرجع ذلك لأسباب مختلفة، كالخلافات ودون ذلك، وتقود تلك الخلافات أحيانا إلى القتل.

ويعرض لكم موقع الجمهور في السطور الأتية أبرز حالات القتل التي نشبت بين الأزواج، سواء كان قتل الزوج لزوجته أو العكس.

شاب يطلق النار على خطيبته ويقتل نفسه

أقبل شاب على قتل خطيبته بمنطقة صلاح سالم، وذلك بعدما رفضت الرجوع إلية، فأطلق عليها الرصاص وسط الشارع لتسقط جثة هامدة، تم إلقاء القبض على المتهم وإيداعه إلى مستشفى هليوبوليس، بعدما أطلق على نفسه النار عقب قتل خطيبته.

لم يتحمل فراقها

لفظت فتاة أنفاسها الأخيرة، علي يد طليقها، بعد علمه بزواجها من أخر، فأقبل على قتلها، مسددا لها عدة طعنات، ولاذ بالفرار مستقلا، دراجته النارية، وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بمقتل سيدة على يد شاب بأحد شوارع منطقة العمرانية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة مصابة بجرح ذبحي وعدة طعنات نافذة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة. وتمكنت القوات الأمنية من تحديد مكان المتهم، وتم القبض عليه.

خنقها وهرب

أقبل عامل على قتل زوجته “الحامل”، حيث قام بخنقها في أثناء مشادة كلامية بينهما، ليتركها جثة هامدة ويفر هارباً. 

أطلق النيران على زوجته وأصاب شقيقها وإحراق المحل 

اقبل عامل على قتل زوجته وإصابة شقيقها بوابل من الرصاص، واضرام النيران في محل ملابس خاص بها، انتقاماً منها لتركها المنزل الزوجية في الشرقية وتمكن قطاع الامن العام من ضبط المتهم.

سيدة تقتل زوجها طعناً بالسكين

أقبلت فتاة بإنهاء حياة زوجها، أثناء مشادة كلامية نشبت بينها وبين زوجها، انهال عليها بالضرب المبرح، وقام بإخراج سلاح أبيض "سكين" أخذته منه، وعلى الفور سددت له عدت طعنات متفرقة بالجسد، أودت بحياته على الفور، متأثراً بإصابته.

search