الأحد، 07 يوليو 2024

02:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

استياء داخل ريال مدريد بسبب التوقف الدولي

ريال مدريد

ريال مدريد

محمد أباظة

أبدى نادي ريال مدريد غضبه العارم في فترة التوقف الدولي الحالي بعد تأثر أربع لاعبين لخوض مباريات في أماكن مختلفة وبعيدة.

استياء داخل ريال مدريد بعد المباريات التي خاضها أربعة من لاعبيه في التوقف الدولي الحالي ومدى تأثيرها على اللاعبين خاصة في مسألة الإرهاق.

لن يستطيع رباعي ريال مدريد المشاركة بشكل كامل في مران الملكي الا بعد يوم الجمعة المقبلة قبل 24 ساعة من مباراة إشبيلية في الدوري الإسباني، على رأسهم فينيسيوس جونيور، فيدي فالفيردي، وانطونيو رودريجر. 

لا يعتبر الأمر جديدا على ريال مدريد لكن مسوؤلي النادي أبدوا استياؤهم من الأمر في كل توقف دولي لانه يجعل اللاعبين غير جاهزين لخوض أول مباراة بعد نهاية التوقف وعودة المسابقات للأندية.

كانت منتخبات اللاعبين الأربعة قد خاضت مباريات في قارتي أمريكا الشمالية والجنوبية وعليه اضطر الرباعي للعودة متأخرا إلى صفوف الملكي.

في سياق آخر، ظهر دوسان فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي في مدريد في الفترة الأخيرة لتربطه التقارير بإمكانية الرحيل إلى الملكي.

آثار فلاهوفيتش الجدل بتواجده في مدريد، ما قد يجعل إمكانية انتقاله للملكي ممكنا، بعدما ارتبط اسمه بالرحيل عن يوفنتوس في الصيف الماضي بعدما وضع إسمه مع ريال مدريد او تشيلسي او آرسنال. 

والتقطت الكاميرات صورة فلاهوفيتش في العاصمة الإسبانية، مدريد، مما آثار الجدل حول خطواته المقبلة، ويعتبر الملكي الأكثر حرصا على التعاقد مع اللاعب الصربي خاصة في شهر يناير المقبل، وسط حاجة النادي الملكي للتعاقد مع مهاجم جديد.

بدأ ريال مدريد التفكير في إمكانية التعاقد على فلاهوفيتش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي الجاري، خاصةً بعد احتمالية إتمام صفقة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان بشكل مجاني.