السبت، 05 أكتوبر 2024

09:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النادي المصري يتضامن مع الشعب الفلسطيني بهذه الطريقة

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

دنيا عبده

A A

أعلنت الصفحة الرسمية للنادي المصري، دعم الفريق البورسعيدي للقضية الفلسطينية، بسبب الأحداث التي تتعرض لها المنطقة، وذلك عقب الأحداث الأخيرة التي شهدتها فلسطين.


ونشر الحساب الرسمي للنادي المصري، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بيانًا لدعم الأشقاء الفلسطينيين، وجاء فيه: «يتابع النادي المصري بمزيد من القلق تطورات العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني الشقيق».


وأضاف البيان: «النادي المصري إذ يجدد التأكيد على موقفه الداعم والمتضامن مع الشعب الفلسطيني الصامد على أرضه، كموقف ينسجم مع موقف مصر الثابت الداعم للحقوق الفلسطينية، فإنه ينتهز هذه المناسبة لتحية صمود الشعب الفلسطيني، داعيًا الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل».

اتحاد الكرة يدعم فلسطين 

في السياق ذاته، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، التوجيه بالوقوف دقيقة حداد في جميع المسابقات المحلية خلال الثلاثة أيام المقبلة وبداية من اليوم.

ونشر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بيانًا لدعم الأشقاء الفلسطينيين، وجاء فيه: «وجه مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالوقوف دقيقة حداد في جميع مسابقاته المحلية خلال الثلاثة أيام القادمة بداية من اليوم تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد ما حدث من تجاوزات واعتداءات وحشية على أهالي غزة».

search