الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«نزلة برد».. سر غياب موديست عن قائمة الأهلي المتجهة إلى تنزانيا

موديست

موديست

دنيا عبده

A A

يغيب الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن بعثة المارد الأحمر، المتجهة إلى تنزانيا مساء اليوم الأربعاء، من أجل مواجهة سيمبا التنزاني، ضمن بطولة دوري السوبر الإفريقي.

ويأتي غياب أنتوني موديست، عن قائمة النادي الأهلي لمواجهة سيمبا، بسبب إصابته بنزلة برد قوية، جعلته خارج حسابات مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر. 

قائمة الأهلي لمباراة سيمبا

في حراسة المرمى : محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف، بينما في خط الدفاع : علي معلول - محمد عبد المنعم - أكرم توفيق - محمد هاني - كريم الدبيس - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - خالد عبد الفتاح.

وجاء في خط الوسط : بيرسي تاو - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - أليو ديانج - مروان عطية - إمام عاشور - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - محمد الضاوي كريستو - أحمد نبيل كوكا، وفي خط الهجوم : محمود عبد المنعم كهربا - صلاح محسن.

موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني

ويواجه الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في المباراة المقرر لها السادسة من مساء الجمعة 20 أكتوبر الجاري، بدار السلام بتنزانيا، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي، على أن تُقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 24 أكتوبر على استاد القاهرة الدولي.