السبت، 05 أكتوبر 2024

06:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عاشت فلسطين حرة».. النادي الأهلي يدعم القضية الفلسطينية بهذا البيان

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، دعم الفريق الأحمر للقضية الفلسطينية، بسبب الأحداث التي تتعرض لها المنطقة، وذلك عقب الأحداث الأخيرة التي شهدتها فلسطين.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بيان رسمي لدعم القضية الفلسطينية، وجاء فيه: «عاشت فلسطين حرة.. يعلن النادي الأهلي الحداد على أرواح إخواتنا الشهداء في فلسطين، ويجدد رفضه القاطع للموقف غير العادل بالمرة والصمت الدولي المخيب للآمال تجاه ما يحدث للأشقاء».

وأضاف البيان: «ويبدي النادي أسفه وحزنه لما يتعرض له الأبرياء والأطفال والشيوخ والنساء ويطالب كل المجتمعات الإنسانية ألا تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذا العدوان الظالم والغاشم».

وأتم البيان: «يؤكد النادي الأهلي مجددًا على التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني حتى يستعيد حقوقه المشروعة وأراضيه.. عاشت فلسطين حرة».

محمد شريف يدعم فلسطين

دعم محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق والخليج السعودي الحالي، القضية الفلسطينية، حيث تعرضت فلسطين لقصف غاشم من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال الأيام الماضية، وتسبب في سقوط مئات الشهداء من مواطني قطاع غزة.

وكتب محمد شريف من خلال حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»: «عندما يتعلق الأمر بالقضية الفلسطينية فحينها حتماً لن تستطيع الكلمات بأن تعبر عن مدى قوة وشجاعة هذا الشعب العظيم الذي لم يمل ولم يكل من الدفاع عن حقه خلال هذه السنوات الكثيرة الماضية فاللهم احفظ فلسطين ارضا وشعبا يامن لا يهزم جنده ولا يخلف وعده، ولا إله غيره، كُن لأهلنا في فلسطين عونًا ونصيرًا ومعينًا وظهيرًا».

search