السبت، 05 أكتوبر 2024

03:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خاص..

بفرمان من الخطيب.. الأهلي يجدد عقد نجم الفريق

محمود الخطيب

محمود الخطيب

دنيا عبده

A A

أمر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، بالتجديد لمحمد عبد المنعم، مدافع الفريق وإلغاء فكرة رحيل اللاعب، بسبب المستوى المتميز الذي يقدمه منعم مع المارد الأحمر.

وعلم«الجمهور» من مصدر خاص داخل النادي الأهلي، أن محمود الخطيب، تدخل في ملف تجديد تعاقد محمد عبد المنعم، وأمر بسرعة إنهاء تجديد مدافع الفريق، وتٌعد من المرات القليلة أن يتدخل رئيس النادي لتجديد عقد لاعب.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة فريق البنك الأهلي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، ويحتل الفريق صدارة الجدول برصيد 65 نقطة بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة، وفي المركز الثاني فريق بيراميدز، برصيد 64 نقطة.

يذكر أن النادي الأهلي تأهل إلى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، عقب الفوز على منتخب السويس بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة الكأس.وصعد الأهلي لمواجهة الداخلية في دور الـ16 لبطولة كأس مصر بعد تخطي منتخب السويس في ضربة البداية للنسخة الجديدة من بطولة الكأس والتي يحمل لقبها في آخر نسخة.وسجل حسين الشحات هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 87 من عمر المباراة من صناعة أحمد قندوسي بعدما استلم الكرة ووضعها على يسار محمود كوكو.

search