السبت، 05 أكتوبر 2024

03:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المدير الفني لـ "الهلال الليبي": وقعنا في أصعب مجموعة في الكونفيدرالية

محمد عودة

محمد عودة

إسلام عبدالجليل

A A

علق محمد عودة المدير الفني لنادي الهلال الليبي، عن موقف الفريق في بطولة الكونفيدارلية والفرق بين اللاعب المصري والليبي، واستعدادات الفريق لبطولة الدوري.

وقال عودة في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»: أتمني الفوز في مباراة الافتتاح في الدوري أمام الصقور، ونستعد للمباراة باللعب مباراتين وديتين يومي الخميس والجمعة، وهناك مشكلة واجهتنا أننا كنا لا نعلم موعد بداية الدوري، وبعد العودة من أفريقيا اعطينا اللاعبين خمسة ايام راحة، لذلك اللاعبين غير جاهزين.

وأضاف عودة، أن القرعة أوقعتني مع مصريين في أول أربع مباريات في الدوري، الأولي أمام فريق الصقور بقيادة «أحمد كشري»، والمباراة الثانية مع المروج بقيادة كابتن «أحمد أيوب» والمباراة الثالثة أمام الأنوار بقيادة كابتن «كرم جابر»، والمباراة الرابعة أمام التعاون بقيادة كابتن «مصطفي مرعي».

وأضاف عودة أن فريقه وقع في أصعب مجموعة، بتواجد أتحاد العاصمة حامل اللقب، وأول مباراة معه في الجزائر، والمباراة الثانية مع فيوتشر الذي يتواجد للعام التالي في البطولة ويمتلك لاعبين جيدين ومدير فني أجنبي، قادهم للفوز بكل مباريات الدوري، وفريق سوبر سبورت فريق جيد يشبه كثيرًا فريق صاندونز، وأن الدوري الجنوب أفريقي صعب جدًا

وقال:توليت قيادة الفريق وكان يقع في المركز قبل الأخير في الدوري لكن استطعنا الوصول بالفريق للمركز الثالث واللعب في أفريقيا والوصول لدور المجموعات وهذا أفضل إنجاز في تاريخ النادي.

واختتم مدرب المقاولون السابق أن الأجواء في ليبيا جميلة، لكن الفرق بين اللاعب المصري والليبي في نقطة الثقافة، فيما يخص النظام الغذائي والنوم، لكن هنا اللاعبين يلعبون بقوة، لكن نحاول زرع الطموح لديهم.

.

search