الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاتحاد العام لنقابات عمال مصر يدعم الرئيس السيسي في موقفه مع غزة

احداث غزة

احداث غزة

محمود الجلفي

A A

أعلن الاتحاد العام لنقابات عمال مصر دعمه وتأييده للرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد قراراته الصارمة التي أصدرها صباح اليوم، بشأن تهجير المواطنين الفلسطينين من أرضهم بغزة.

وأصدر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بيان تحت عنوان «دعم موقف السيد رئيس الجمهورية في الدفاع عن سيادة المواطن»، وجاء نص البيان كالأتي: «يتابع الاتحاد العام لنقابات مصر وجماهير عمال مصر ببالغ القلق ما يدور من مجازر دموية ضد أبناء الشعب الفلسطيني، من جيش الإحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، وقتل الأطفال الأبرياء بدم بارد وقصف المباني السكنية والمساجد، بل والمستشفيات التي تعج بالمصابين والجرحى في إجرام حرب لم يشهد العالم له مثيلًا من قبل.

وتابع البيان: «وسط تأييد مريب من العديد من الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية لتلك المجازر وغض أبصارهم عن حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه وأرضه المختلفة بكل الطرق وفقًا للقوانين الدولية، الأمر الذي يعد إزدواجية لكل المعايير وتغليب المصالح على حقوق الإنسان التي يزعمون أنهم رعاتها.

وأردف: «كما تابع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وبكل إهتمام التصريحات التي أدلى بها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ورفضه الكامل لأي مخطط لتهجير أبناء قطاع غزة إلى أرض سيناء، واختراق السيادة المصرية، وهو بهذه التصريحات يوافق إرادة جموع الشعب المصري ومستعدون لتقديم أنفسهم فداءًا للدفاع عن أرضهم التي استردوها بعد انتصار مجيد منذ خمسون عامًا.

واستكمل: «وإن عمال مصر يدعمون قرارات الرئيس ويقفون صفًا واحدًا خلف قيادتهم السياسية وجيش مصر العظيم في موقفهم المشرف الرافض لأية إعتداءات على شبر واحد أو حبة رمل من أراضي الوطن».

وتابع: «وعمال مصر في طليعة الصفوف التي تهب للوقوف تنديدًا بالإعتداءات الإسرائيلية الغاشمة والوقوف أمام أية مخططات تستهدف أرض مصر أو شعبها أو سيادتها وتهجير الشعب الفلسطيني من أرضه وحرمانه من الوطن.

وأختتم البيان: « وسوف يظل عمال مصر دائما داعمين مؤيدين القضية الفلسطينية العادلة وللشعب الفلسطيني الحبيب يؤيدون حقهم في إقامة دولتهم على أراضيهم وعاصمتها القدس الشرقية.. عاشت مصر وعاش كفاح الشعب العربي».

search