الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصر تتوج بلقب بطولة القوس والسهم العربية للمرة الثالثة عشرة

المنتخب المصري للقوس

المنتخب المصري للقوس

رحمة عويس

A A

انتهت منافسات بطولة القوس والسهم العربية الثالثة عشرة في المملكة العربية السعودية بتتويج المنتخب المصري باللقب الأول وحصد درع البطولة. 

وشارك في البطولة 110 لاعبين ولاعبات يمثلون 17 دولة مختلفة، وتألقت بعثة منتخب مصر وتصدرت ترتيب البعثات المشاركة في البطولة بفوزها بما مجموعه 4 ميداليات ذهبية و4 ميداليات فضية و4 ميداليات برونزية.

وتمكّنت فرقة المنتخب المصري للسيدات من الفوز بالميدالية الذهبية في منافسات القوس الأولمبي، في حين فاز فريق المنتخب المصري للرجال بالميدالية الذهبية في نفس الفئة. 

وتمكّن أحمد فخري من الفوز بالميدالية الذهبية في فردي القوس المركب، بينما فاز علي عبر البر بالميدالية الذهبية في الدور التأهيلي لفردي القوس الأولمبي.

وحقق أحمد فخري الميدالية الفضية في منافسات فردي القوس المركب، وفاز يوسف طلبه بالميدالية الفضية في فردي الرجال للقوس الأولمبي. 

وحصل المنتخب المصري على الميدالية الفضية في منافسات القوس الأولمبي المختلط، بينما نالت ندى عزام الميدالية الفضية في الدور التأهيلي.

وفاز كل من أحمد فخري ونانسي الجبيلي بالميدالية البرونزية في منافسات القوس المركب المختلط، بينما فازت رنا ممدوح بالميدالية البرونزية في فردي القوس الأولمبي. 

وحاز علي عبد البر على الميدالية البرونزية في فردي الرجال، بينما تأهلت رنا ممدوح للمرحلة التأهيلية وحصدت الميدالية البرونزية.

وبهذا الإنجاز الرائع، أظهر المنتخب المصري للقوس والسهم مهارته وقوته في المنافسات العربية، ويعد هذا الفوز إضافة مهمة لسجله الحافل بالإنجازات في هذه الرياضة، ويعكس هذا النجاح رغبة المصريين في تطوير القوس والسهم وتعزيز مكانتهم في الرياضة على المستوى العربي.

search