الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

11:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«العامة لصناعة الأخشاب»: ندعم تحذيرات الرئيس السيسي للمخطط الصهيونى

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي

محمد ممدوح

A A

ثمنت النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب برئاسة عبد المنعم الجمل تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع اولاف شولتس المستشار الألماني، ووصفتها بأنها جاءت مباشرة وبمنتهي الوضوح والحزم، معلنة كامل الدعم والتأييد لما تتخذه القيادة السياسية من قرارات في مواجهة أي مخطط اسود من الكيان الصهيوني، وما يستهدفه من أضرار بالمنطقة العربية.

 وقال عبد المنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب، إن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي كانت قذائف تحذيرية وكاشفة للموقف المصري، وخاصة عندما أعلن رفضه تصفية القضية الفلسطينية بالأدوات العسكرية، مؤكدا أن تصفية القضية الفلسطينية أمر في غاية الخطورة.

وأكد الجمل أن حديث السيسي أن مصر لم تغلق معبر رفح منذ اندلاع الأزمة بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، بينما تكرار قصف إسرائيل وتطور الأوضاع حال دون عمله، ينهي على ما يحاول الأعداء تصديره بمخالفة الواقع المصري الداعم للقضية. 

وأشار رئيس النقابة العامة للعاملين بصناعة البناء والأخشاب، إلى أن ما يحدث في غزة هو محاولة لدفع السكان واللجوء إلى مصر، وأشاد الجمل بتحذيرات الرئيس عبد الفتاح السيسي، من استمرار العمليات العسكرية في قطاع غزة، وإن ذلك سيكون له تداعيات أمنية وعسكرية يمكن أن تخرج عن السيطرة، معلنا كل الدعم لقرارات الرئيس السيسي.

وأوضح أن حديث السيسي وتحذيره من تهجير الفلسطينيين إلى مصر، كانت رسالة تحذيرية شديدة اللهجة بأن ذلك سيحول سيناء إلى قاعدة لعمليات ضد إسرائيل، وتتلاشي معه قضية السلام، أنه حديث ينذر بحرب عند المساس بالأراضي الفلسطينية.

 من جهة اخري أشادت النقابة العامة بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي ورفضه لقمة الأردن، واصفا ذلك بأنه أقل رد على جريمة إسرائيل بقصف مستشفيي المعمداني واعتبارها إبادة جماعية

search