السبت، 05 أكتوبر 2024

09:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«علا رشدي»: لهذه الأسباب لا أتعاون مع الفنان أحمد داود

علا رشدي وأحمد داود

علا رشدي وأحمد داود

ياسمين شهاب

A A

كشفت الفنانة علا رشدي، عن أسباب عدم تعاونها مع زوجها الفنان أحمد داود في من الأعمال الفنية التي يقدمها، وأنها تتمنى بكل تأكيد الوقوف أمامه سواء في السينما أو التليفزيون.

وقالت «رشدي» في تصريح لـ «الجمهور» إن بالطبع تريد الوقوف أمامه في أي عمل فني يقدمه ولكن كل الأعمال التي يتم عرضها عليهم لم تكن جيدة بالشكل الكافي، موضحة: «مافيش حاجة مناسبة إتعرضت علينا وإحنا مش عايزين نعمل أي حاجة».

آخر أعمال علا رشدي

ويذكر أن الفنانة علا رشدي، شاركت في مسلسل «100 وش» الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2020 وحقق نجاح كبير والعمل من بطولة كلًا من آسر ياسين، نيللي كريم، مصطفى درويش، إسلام إبراهيم، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف أحمد وائل.

وتدور أحداث المسلسل حول سكر - نصابة محترفة - يتم النصب عليها من قِبل عمر - نصاب محترف أيضًا - لتدخل في صراعات معه لإعادة أموالها، ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب أكبر.
  آخر أعمال أحمد داود

وفي سياق متصل آخر أعمال أحمد داود، فيلم 13 يوم الذي عُرض خلال الفترة المقبلة في دور العرض وهو من بطولة كل من: دينا الشربيني، شريف منير، أروى جودة، إيناس كامل، نسرين أمين، من إخراج وتأليف وائل عبدالله.

 والفيلم تدور أحداثه في إطار من الرعب، يعود عز الدين من الخارج بعد غياب سنوات طويلة، باحثا عن أهله، ومع إقامته في قصر عائلته، يكتشف مغامرة غير متوقعة داخل القصر.

 

search