السبت، 05 أكتوبر 2024

10:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مظاهرة للمحامين أمام محكمة شبرا الخيمة للتنديد بجرائم الاحتلال

تظاهرات المحامين

تظاهرات المحامين

أحمد المقدامي

A A

خرجت اليوم مظاهرة حاشدة للمحامين أمام محكمة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، للتنديد بجرائم الكيان الصهيوني المحتل ضد سكان قطاع غزة.

وردد المتظاهرون هتافات منددة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي، وأخرها قصف مستشفى المعمداني الذي أدى إلى وقوع ما يزيد على ألف شهيد في الحال من بينهم أطفال ونساء وعجائز.

وطالب المتظاهرون الدولة بالتصدي للمخطط الإسرائيلي القائم على تهجير سكان غزة من أراضيهم، والتمسك بقرار أدخال المساعدات إلى القطاع.

مسيرات داعمة للشعب الفلسطيني

جدير بالذكر، أن هناك العديد من المسيرات قد انطلقت من عدة محافظات مصرية للتنديد بجرائم الاحتلال، ودعم موقف الدولة المصرية ضد مخططات دولة الاحتلال.

من جانبه، قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الرأي العام المصري والعربي يتأثر كلاهما ببعض، قائلا: أنا لو طلبت من الشعب المصري للخروج للتعبير عن دعم القضية الفلسطينية سترى الملايين من المصريين يخرجون دعماً لأشقائهم في فلسطين.

وتابع الرئيس السيسي، خلال المؤتمر الصحفي مع المستشار الألماني اليوم، أن ما يحدث في قطاع غزة من قطع المياه والكهرباء والوقود، ما هو إلا ضغط على الأشقاء الفلسطينيين لترك بلدهم، والتهجير إلى مصر. 

كما شدد رئيس الجمهورية على رفض مصر تهجير الفلسطينيين من أرضهم إلى سيناء، موضحًا أن مصر دولة ذات سيادة وتلتزم بمعاهدة السلام مع إسرائيل.
 

search