الأحد، 07 يوليو 2024

04:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمد شريف متضامنا مع أحداث غزة: كُن لأهلنا في فلسطين عونًا ونصيرًا ومعينًا

محمد شريف

محمد شريف

رحمة عويس

دعم محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق والخليج السعودي الحالي، القضية الفلسطينية، حيث تعرضت فلسطين لقصف غاشم من قبل قوات  الاحتلال الإسرائيلي خلال الأيام الماضية، وتسبب في سقوط مئات الشهداء من مواطني قطاع غزة.

وكتب محمد شريف من خلال حسابه الرسمي على موقع "انستجرام": "عندما يتعلق الأمر بالقضية الفلسطينية فحينها حتماً لن تستطيع الكلمات بأن تعبر عن مدى قوة وشجاعة هذا الشعب العظيم الذي لم يمل ولم يكل من الدفاع عن حقه خلال هذه السنوات الكثيرة الماضية فاللهم احفظ فلسطين ارضا وشعبا يامن لا يهزم جنده ولا يخلف وعده، ولا إله غيره، كُن لأهلنا في فلسطين عونًا ونصيرًا ومعينًا وظهيرًا".
وأضاف: "اللهم احفظ أهل فلسطين في غزة والقدس بعينك التي لا تنام، وأرزقهم الثبات والقوة والتمكين وبارك في إيمانهم وصبرهم.. اللهم اجعل لأهل غزة العزة والنصرة والغلبة والهيبة.. اللهم إنّا نعوذ بك من العجز والقهر".

وتابع: "اللهم نستودعك فلسطين وكل أهالي غزّة فانصرهم واحفظهم بعينك التي لا تنام، واربط على قلوبهم وأمدهم بجُندك وانزل عليهم سكينتك وسخر لهم الأرض بما ومن عليها.. اللهم إنّا لا نملِك لهم إلا الدُّعاء فَيا رب لا تردّ لنا دُعاء".