السبت، 06 يوليو 2024

04:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منة فضالي لجيش الاحتلال: «أنتم قتلة ومجرمون»

منة فضالي

منة فضالي

ياسمين شهاب

عبرت الفنانة منة فضالي، عن حزنها الشديد بسبب ما يتعرض لها الأشقاء الفلسطينيون في قطاع غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، مشيرة إلي أن مواقع التواصل الاجتماعي لم تعط لأحد المساحة في التعبير عن الرأي.
 

وكتبت «فضالي» عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «يعني الفيس بوك وتويتر وإنستجرام أما الواحد يتكلم في الحق يعملوا حظر، ولما نفرفش ونحط صورنا ونهزر يبقى تمام، أنا مش فاهمة الناس دي مخلوقة من إيه، أطفال أبرياء ومدنيين ملهمش ذنب ومستشفى وأطباء».
 

وأضاف: «يعني جنسكم إيه، حسبي الله ونعم الوكيل، كل دا علشان إيه أنتم قتلة ومجرمين، ربنا يلعنكم في الأرض وفي السماء، قصف المستشفى جريمة ضد الإنسانية، هجوم إرهابي».
 

«نرجس في جعفر العمدة»

شاركت الفنانة منة فضالي، في مسلسل «جعفر العمدة» بالموسم الرمضاني 2023 وحققت نجاحًا كبيرًا من خلال تقديم شخصية نرجس الزوجة الثالثة لجعفر.

 

وحقق مسلسل «جعفر العمدة» نجاحا جماهيريا كبيرا، خلال عرضه في الموسم الرمضاني 2023، والعمل بطولة كل من هالة صدقي، زينة، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد فهيم، عصام السقا، أحمد داش، ومن إخراج محمد سامي.

 

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة، حول شخص يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ لكنه يقرر الزواج من عايدة التي ينشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.