السبت، 05 أكتوبر 2024

12:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الحرية المصري»: المساس بالأمن القومي خط أحمر.. ونصطف خلف الرئيس

الدكتور ممدوح محمد محمود

الدكتور ممدوح محمد محمود

محمد الداوي

A A

أكد حزب الحرية المصري برئاسة الدكتور ممدوح محمد محمود دعمه وتأييده الكامل لموقف مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي الثابت والراسخ من القضية الفلسطينية؛ والدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني.

وقال الدكتور ممدوح محمود رئيس حزب الحرية المصري، إن ما قاله الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي مع المستشار الألماني برفض تهجير المواطنين الفلسطينيين من قطاع غزة إلى سيناء وعدم تصفية القضية الفلسطينية جاء متوافقا ومعبرا عن الإرادة الشعبية الكاملة؛ مؤكدا أن تنفيذ تلك الأفكار ستجر المنطقة بأسرها إلى حرب شاملة بعد عقود طويلة من معاهدة السلام.

وأكد رئيس حزب الحرية المصري أن مصر دولة كبيرة ذات سيادة وتمتلك جيشا وطنيا قويا قادرا على الحفاظ على الأمن القومي المصري؛ وأن الشعب المصري يوجد 105 ملايين مواطن يصطفون جميعا خلف القيادة السياسية والجيش المصري للحفاظ على أمن مصر واستقرارها؛ مشددا على أن سيناء وأمن مصر خط أحمر.

وأوضح رئيس الحزب، أن تهجير المواطنين الفلسطينيين من قطاع غزة معناه الوحيد هو القضاء على القضية الفلسطينية حيث سيتبع ذلك تهجير الفلسطينيين من الضفة الغربية إلى الأردن؛ والتصفية العرقية للفلسطينيين في القدس.

وأشاد ممدوح محمود، برفض قادة مصر والأردن وفلسطين عقد قمة رباعية اليوم الأربعاء مع الرئيس الأمريكي بايدن؛ مؤكدا أنه بمثابة إدانة للموقف الأمريكي الداعم للعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني؛ معربا عن أمله أن تساهم قمة السلام التي تستضيفها مصر الأسبوع المقبل؛ في وقف نزيف الدم وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني.

search