الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

باسم يوسف يؤيد موقف الرئيس السيسي برفض تهجير الشعب الفلسطيني

باسم يوسف

باسم يوسف

محمود الجلفى

A A

تحدث باسم يوسف عن أزمة طلب قوات الاحتلال الإسرائيلي بتهجير الشعب الفلسطيني إلى سيناء، رافضًا بشكل قاطع هذه الأعمال التي تهدف لسيطرتهم على الأراضي، معلنا تأييد ودعم قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي بحل الأزمة دون اللجوء لفكرة خروجهم من أرضهم.

وتقمص الإعلامي باسم يوسف شخصية مواطن إسرائيلي يتحدث إلى بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء حيث قال: «شاهدت مقابلة مع داني أيلون، كان مستشارا وسفير إسرائيل في الولايات المتحدة وهل تعلم ما قاله؟، قال إن الحل بالنسبة لهؤلاء الفلسطينيين هو الذهاب إلى أرض سيناء الواسعة والعيش هناك مؤقتا في مدن ومخيمات «مؤقتا -غمزة غمزة» حتى نبني غزة مجددا ومن ثم ندعوكم مجددًا.. يعني عبط احنا بقى.. رأينا هذا الفيلم من قبل».

وتصدر باسم يوسف مواقع التواصل الإجتماعي بعد لقائه أمس ببرنامج بيرس مورجان الأمريكي على الهواء مباشرة ليؤكد دعمه ومساندة ضحايا غزة جراء ما يواجهونه من جرائم وانتهاكات.

مجزرة مستشفى المعمداني

وارتكبت إسرائيل مساء أمس مجزرة جديدة في قطاع غزة بعد قصفها لمستشفى المعمداني وهى تحاول التنصل الآن من مسئوليتها عن هذه المجزرة بهدف تحييد أي ضغط دولي لوقف الحرب على قطاع غزة، لتتمكن من الاستمرار في تنفيذ مخططها لتدمير القطاع وتهجير سكانه، في ظل المجزرة الوحشية التي ارتكبتها واستمرار ارتكبها للمزيد من الجرائم ضد الفلسطينيين المدنيين العزل وجرائم القتل بمن فيهم الأطفال والنساء ودوامة النزوح من مكان لآخر تحت تهديد قصف الطيران الإسرائيلي لأي مكان قد يلجأون إليه في قطاع غزة.


 

search