السبت، 05 أكتوبر 2024

04:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميدو عادل ومصطفى أبو سريع أبطال مسلسل «شامبليون»

الفنان ميدو عادل

الفنان ميدو عادل

محمود الجلفي

A A

كشف المؤلف أحمد عثمان عن تفاصيل وأحداث مسلسل «شامبليون»، والأبطال المصريين المشاركين به، وآخر تحضيراته قبل العرض.

وقال عثمان، لـ«الجمهور»، إن المسلسل انتهى تصويره بالكامل، ودخل الآن في مرحلة المونتاج، وقارب على الانتهاء منها، وأن مخرج العمل قد انهى مهمته باختيار الموسيقى التصويرية، وهو يضم فنانين من عدد من الدول العربية.

وعن النجوم المصريين المشاركين بالمسلسل أكد «عثمان»، أن من أبطال العمل الفنان ميدو عادل، مصطفى أبو سريع، وانه يدور في إطار درامي تشويقي، ويتطرق العمل إلى التكنولوجيا وتأثيرها السلبي على أفراد المجتمع، من خلال شخصية «بلسم» وهي شخصية مركبة جداً، فهي رقيقة ورومانسية في أوقات معينة، ولكن في الوقت ذاته لديها قوة شديدة داخلها وتسعى لتحقيق هدفها بالحياة.

فيلم أسود ملون

كما تحدث عن فيلمه الجديد «أسود ملون»، والذي قرر صناعه تغيير اسمه حتى يتناسب مع الزوق العام، وتأجيل عرضه جاء بسبب أن الفيلم يناقش مشاكل الحب وما يعيشه الإنسان من مشكلات نفسية بعدما يفارق شخصا يحبه، وهو شعور بشري طبيعي، ولكن نناقش هذا الأمر داخل سياق الكوميديا والتشويق.

وتابع خلال تصريحاته: فيلم أسود ملّون له علاقة قوية بمناسبة عيد الحب، والقصص التي يعيشها الجميع كبار وصغار مع الحب، إضافة إلى أن العمل يستخدم شخصيات غير مستهلكة فنيًا. لتستطيع تقديم الدور بشكل متميز ينال إعجاب الجمهور.


 

search