الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد سليم يكشف سر خلافه مع تامر حسني في «حبر سري»

خالد سليم وأسما إبراهيم

خالد سليم وأسما إبراهيم

ندى يوسف

A A

تستضف الإعلامية أسما إبراهيم، الفنان خالد سليم، ببرنامجها «حبر سري»، المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 28 يونيو الجاري، أول أيام عيد الأضحى المبارك 2023.

وأعلن الفنان خالد سليم، عن تأييده لإجراء الرجال عمليات تجميل للحفاظ على نضارة البشر، موضحًا أنه ليس لديه مانع أن يجري هذه العمليات، خلال برومو الحلقة.

وكشف «سليم» عن رأيه في مقارانات الجمهور بينه وبين الفنان أحمد عز، بعد مشاركتهما سويًا في فيلم «سنة أولى نصب» في بداية مشوارهما الفني، بالإضافة إلى سر خلافه مع تامر حسني وأصالة.

كما علق على الانتقادات والتنمر، الذي تعرض له من قبل أصدقائه والجمهور جراء أزمته الصحية الأخيرة، التي أصيب على إثرها بورم، معربًا عن حبه للقب المطرب أكثر من الفنان، لإن الغناء مجاله الأساسي.

من ناحية أخرى، يواصل الفنان خالد سليم تصوير مسلسل «السجل الأسود»، بالتعاون مع الفنانة مي سليم، والفنان منذر رياحنة، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

«السجل الأسود» من بطولة خالد سليم، منذر رياحنة، مي سليم، هالة فاخر، محمد نجاتين حازم إيهاب، أحمد عبدالله محمود، وهو من تأليف ياسر بدوي، وإخراج جميل جميل المغازي.

search