السبت، 05 أكتوبر 2024

05:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الجيل: ندعم الرئيس السيسي في موقفه الحازم من القضية الفلسطينية

ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل

ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل

محمد ممدوح

A A

أشاد ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل، بتصريحات الرئيس السيسي في مؤتمره الصحفي. مع المستشار الألماني شولتس، مؤكدًا دعمه للرئيس السيسي في موقفة الحازم من القضية الفلسطينية، معتبرا أن الرئيس السيسي يكتب تاريخا جديد لقضية العرب الأولى وكزعيم ليس لمصر فقط ولكن زعيما للعرب. 

وأضاف «الشهابي»، أن تصريحات الرئيس العميقة والواعية وتحركاته المدروسة وضع القضية الفلسطينية على طاولة البحث بعمق وجدية عن أسبابها وكيفية علاجها لافتًا إلى أن الرئيس السيسي وضع النقاط على الحروف وكشف بوضوح الخطة الإسرائيلية الغربية.

وأكد «رئيس حزب الجيل»، أن ما يقوم به الكيان الصهيوني ليس عملا عسكريا ضد حماس فقط، وإنما هو دفع المدنيين الفلسطينيين للتهجير القسري إلى سيناء، مشيدًا برد الرئيس على حكومة تل أبيب المتطرفة عندما والذى أوقعها في حرج شديد  وهو يطالبها بنقل الفلسطينيين إلى صحراء النقب. 

قال «الشهابي»، إن الرئيس أكد أنه زعيما قويا لبلده وأمته وهو يحذر من أن هذا يعنى جر مصر إلى حرب ضد إسرائيل، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي رفض الخطة الإسرائيلية بقوة وكان يعبر عن كل الشعب المصري بملايينه الـ110 مليون نسمة وواثقا من ذلك، وهو يؤكد للمستشار الألماني أن الشعب المصري يرفض الخطة الشيطانية الإسرائيلية لتوطين الغزاوية ارض سيناء المصرية، وأنه إذا طلب من المصريين الخروج للتعبير عن رفض خطة تهجير الفلسطينيين من غزة فسيكون الملايين منهم في الشوارع.

أكد رئيس حزب الجيل، أن مصر بأحزابها السياسية ومنظمات مجتمعها المدني ونقاباتها العمالية والمهنية مع الرئيس السيسي وخلفه في رفض الخطة الشيطانية الصهيونية الغربية، وفى رفض الاعتداءات الوحشية لجيش الاحتلال الإسرائيلي على الأطفال والنساء والشيوخ في غزة الصامدة.

search