الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب علاء عصام: أمريكا وأوروبا لا يروا ما تفعله إسرائيل في غزة جريمة حرب

النائب علاء عصام - ارشيفية

النائب علاء عصام - ارشيفية

زينب السيسي

A A

أدان النائب علاء عصام، عضو اللجنة العلاقات الخارجية في حزب التجمع، القصف الإسرائيلي على  مستشفى المعمداني بقطاع غزة، وندد من خلال لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، بخطورة من يمارسه الكيان الصهيوني من جرائم بشعة وضد الإنسانية واعتداءات على المقاومة وعلى الأطفال والنساء والشيوخ.

وأضاف عصام في مكالمة هاتفية على قناة  DMC، صباح اليوم الأربعاء، أن الكونجرس الأمريكي والبرلمان الأوروبي يروا أن ما تفعله إسرائيل في قطاع غزة ليس جريمة حرب إنما دفاع عن النفس، ولذلك يوجه رسالة واضحة أن المقاومة المستمرة، وأنه يجب على الشعوب العربية الأخذ بالثأر قبل أخذ أي عزاء.

وأوضح، أن الأوروبيين والأمريكان لا يروا أن الشعب الفلسطيني له حق في دولة مستقلة عاصمتها القدس، موضحًا أن جميع وسائل الاعلام الأوروبي تعلن دعم الكيان الصهيوني، مشيرًا إلى أن القارة الأوروبية لا تمتلك القدرة على إقناع إسرائيل بوقف ما تفعله من جرائم وحشية وضد الإنسانية في قطاع غزة، مشيرًا أن الأهم والأقوى بالنسبة للأوروبيين هو دعم الاحتلال الصهيوني.

واستكمل عضو اللجنة العلاقات الخارجية في حزب التجمع، أنهم طالبوا بموقف عاجل من سفراء دول الغرب، ولكن لا أحد يستجيب لحديثهم، وأنهم لا يحترمون حق الفلسطينيين في العودة أو في دولة مستقلة.     

واختتم عصام كلامه، أن الأوروبيين والأمريكان يتحدثون عن الإنسانية دائمًا ولا يتعاملوا بها مع الفلسطينيين، وأنه يجب على الشعوب العربية معرفتهم أن دول الغرب والاحتلال الإسرائيلي لا يريدون الخير للوطن العربي.

search