السبت، 05 أكتوبر 2024

09:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قطع له عصب اليد بسكين.. البحث عن "مسجل خطر" ذهب متخفيا لقتل ميكانيكي عين شمس

الجاني

الجاني

أمة الله عمرو

A A

أصيب شاب يُدعى "خالد مجدي الشيخ" بمنطقة مساكن عين شمس الشرقية، بطعنات نافذة في الجسد فسي مشاجرة نشبت بينه وبين أحد جيرانه, وهي الواقعة التي تحقق فيها النيابة العامة.

وقال محضر الضبط، أن بلاغا ورد لمأمور قسم شرطة عين شمس، بوقوع مشاجرة بين ميكانيكي وآخر بالمنطقة، وتبين من التحريات الأولية، أنه أثناء تواجد المجني عليه بورشة الميكانيكا التي يعمل بها، فوجئ بالمتهم ويُدعى “علاء جلال” الشهير بـ أطشة, له معلومات جنائية مسجلة، باقتحام المكان، والاعتداء عليه باستخدام سلاح أبيض، وطعنه عدة طعنات نافذة في البطن واليد، نتج عنها اصابة "الميكانيكي" بقطع في الشريان ، وعصب اليد بالإضافة لكسر بالعظام, استدعت نقله للمستشفى العام لتلقي العلاج.

وبمعاينة المكان من قبل مباحث عين شمس، والاستماع لشهود العيان، فيما يواصل رجال المباحث جهودهم للقبض على المتهم على ذمة الاتهامات الموجهة له في المحضر.


وأكدت التحريات، أن خلافا قد نشب قبل المشاجرة بيوم واحد، أثناء ذهاب المتهم علاء جلال الشهير بـ أطشة لورشة الميكانيكا التي يعمل بها المجني عليه “خالد”، وقام بالتعدي عليه وإهانته على أثر الخلاف بينهما، وهو ما استدعى قيام المجني عليه بعرض ما حدث على أسرة المتهم، وبالفعل تم عقد جلسة عرفية والتراضي بينهما، قبل أن يعاود المتهم للانتقام من المجني عليه بعدها.

وفي اليوم التالي ذهب المتهم “أطشة”، مره أخرى لورشة الميكانيكا من أجل الانتقام منه، وبحوزته سلاحا أبيض “سكين”، حيث جاء متخفيا وفاجأ المجني عليه أثناء جلوسه بالورشة، بطعنة نافذة, أصابته في اليد والبطن ثم فر هاربا، وبنقل المجني عليه للمستشفى تبين اصابته بقطع في الشريان وتمزق بالعصب وكسر بالعظام, ويرقد الآن بالمستشفى في حالة خطرة.

وتواصل مباحث عين شمس جهودها لضبط المتهم على ذمة أمر الضبط والاحضار الصادر بحقه من النيابة العامة.

search