الثلاثاء، 30 يوليو 2024

11:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الرئيس الفلسطيني: لن نرحل ولن نقبل تهجير شعبنا

الرئيس الفلسطيني

الرئيس الفلسطيني

شيماء حمدالله

A A

شدد الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، على أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب جريمة بشعة من خلال استهدافه لمستشفى "المعمداني" في قطاع غزة، والذي أسفر عن سقوط المئات من الضحايا والمصابين الأبرياء، مؤكدا على أن هذه الجريمة لايمكن السكوت عنها.

ودعا عباس، خلال كلمة له منذ قليل، كافة الشعب الفلسطيني لرص الصفوف وعدم الإنجرار للفتن، مطالبا بضرورة محاسبة حكومة الاحتلال الإسرائيلي وتوفير الحماية الدولية لأبناء الشعب الفلسطيني.

وتابع الرئيس الفلسطيني: "اتخذوا جميع القرارات للحماية الدولية لشعبنا ولكن أمريكا لا تريد توفير الحماية ولابد أن تتوقف هذه الجرائم ".

وقال عباس: " لن نرحل ولن نقبل تهجير شعبنا"، مؤكدا أنه تم تحذير المجتمع الدولي كثيرا من جرائم قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

وأضاف الرئيس الفلسطيني خلال كلمته: "لن نقبل بنكبة جديدة ولن نرحل عن أرضنا ونقدر موقف كل الدول التي رفضت مسألة التهجير"، مشددا على أن هذه اللحظة لا يمكن مواجهتها إلا بوحدة الشعب الفلسطيني.

وطالب محمود عباس، مجلس الأمن تحمل مسؤولياته لوقف عدوان الاحتلال الإسرائيلي، قائلا: لن نسمح لإسرائيل بالإفلات من العقاب ويجب توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطينى".